منتديات كلية الشريعة والقانون فاس

ملتقى طلاب كلية الشريعة والقانون التابعة لجامعة القرويين ؛ مكان لنشر الدروس والرد على الإستفسارات وغير ذلك
 
الرئيسيةالتسجيلس .و .جدخول
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته المرجو تأكيد تسجيلكم عبر رسالة ترسل تلقائيا إلى بريدكم الإلكتروني  ؛ 
مرحبا بجميع الطلاب في منتديات كلية الشريعة فاس  نتمنى أن تلقى إعجابكم 
أن تحصل الإفادة المرجوة
تعتذر للجميع في حالة ظهور إعلانات غير لائقة فهي خارج إرادتنا
              يمكنكم التواصل معنا عبر البريد الالكتروني   chariaa.1talk@yahoo.com
هام جدا لكل الأعضاء
 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 
شكرا لك على هذه الرغبة في التسجيل 

نحن ننصح بشدة اعتماد الأسماء الحقيقية وباللغة العربية 
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
سجل إعجابك بمنتدانا
المواضيع الأخيرة
» مناهج البحث
2015-12-23, 13:18 من طرف سيمو فاسي

» طلب مساعدة
2015-07-11, 07:17 من طرف ابوالياس

» طلب المساعدة
2015-01-25, 12:49 من طرف لحسن مكناسي

» استفسار بخصوص التسجيل
2015-01-25, 12:35 من طرف لحسن مكناسي

» طلب مساعدة
2014-11-16, 07:31 من طرف محمد زوهري

» طلب مساعدة
2014-05-17, 07:52 من طرف سيمو فاسي

» طلب مساعدة
2013-12-21, 07:24 من طرف سيمو فاسي

» طلب مساعدة
2013-12-21, 07:17 من طرف سيمو فاسي

» مقاطعة امتحانات الماستر
2013-11-18, 00:24 من طرف جمال سويسي

المواضيع الأكثر نشاطاً
♥♥سجل حضورك اليومي معنا♥♥☼بحكــــ //تحبها//ــــمة☼♥♥
محاضرات في أصول الفقه
طرائف الأساتذة....؟؟؟؟
مسار حجاب... قصة مطولة من 12 جزء
إلى من يرغب في الاشراف
جديد... بخصوص نقط الإمتحانات
الحب في الكلية
لنتعرف جميعا على القراء المغاربة
مدخل لدراسة علم الحديث د إدريس الخرشافي
الحملة المغربية لتوعية الناس بخطورة الخروج على الحكام على الفيسبوك
طلب المساعدة
2015-01-25, 12:49 من طرف لحسن مكناسي
بسم الله الرحمن …

تعاليق: 0
مقاطعة امتحانات الماستر
2013-11-18, 00:24 من طرف جمال سويسي
شهدت يوم السبت 16 …

تعاليق: 0
فديوهات

راسل إدارة المنتدى
يرجى إرفاق الرسالة بالإيميل الشخصي
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
شهيد خليل - 386
 
بنت الشريعة - 357
 
abo 3obayda - 206
 
سفيان رزاني - 182
 
ikram - 176
 
bassamil - 157
 
chafik oulidi - 146
 
سعيد عطاط - 99
 
عبد الله الدهيمي - 74
 
إدارة المنتدى - 74
 
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 6 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 6 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 94 بتاريخ 2010-12-08, 23:52

شاطر | 
 

 اخشيشن يحتج على عميد مؤسسة تابعة لوزارته

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
hicham

avatar

عدد المساهمات : 18
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 31/12/2009

مُساهمةموضوع: اخشيشن يحتج على عميد مؤسسة تابعة لوزارته   2010-03-20, 19:34

http://www.hespress.com/?browser=view&EgyxpID=19664
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ikram

avatar

عدد المساهمات : 176
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 17/02/2010

مُساهمةموضوع: رد: اخشيشن يحتج على عميد مؤسسة تابعة لوزارته   2010-03-21, 07:09

شكرا جزيلا على هذا الخبر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سعيد عطاط

avatar

عدد المساهمات : 99
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 17/02/2010

مُساهمةموضوع: رد: اخشيشن يحتج على عميد مؤسسة تابعة لوزارته   2010-03-21, 07:32

شكرا لك أختي على نقل هذا الخبر، الذي تحمل طياته دلالات متباينة صراحة، وأنا في تلك اللحظات كنت في الرباط ورأيت أحمد أخشيشن وقد خرج إلى السادة الأساتذة فاستمع إليهم ووعدهم بالحل دون مشاركة في الإحتحاج،لا أقل ولا أكثر، أما هذه المزايدات الصحفية فلربما حتى الأساتذة لاعلم لهم بها، ولتكن، فنحن لايهمنا إلا الحل لمشاكلنا التي نتخبط فيها ونحن لاناقة لنا فيها ولا بعير،
والسلام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
abdo

avatar

عدد المساهمات : 16
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 15/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: اخشيشن يحتج على عميد مؤسسة تابعة لوزارته   2010-03-21, 09:47

أخي سعيد يبدو أنك كظل الأساتذة لا تفارقهم أبدا فبأي صفة تكون معهم فترى و تسمع ، لقد اختلط الاأمر على الجميع حتى أصبحنا لا نثق في أحد لا في الأساتذة المضربين عن العلم ، و لا العميد و لا حتى السيد اخشيشن
و الله هذه مهزلة و كما يقول المثل بالدارجة " لخبار إيجيبوه توالى " و كما يقوال : يضحك كثيرا من يضحك في الأخير ، فأرجو الابتعاد عن هذه التفاهات و كل واحد يديها فشغالو و ننتابهو اقرياتنااحسن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ikram

avatar

عدد المساهمات : 176
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 17/02/2010

مُساهمةموضوع: رد: اخشيشن يحتج على عميد مؤسسة تابعة لوزارته   2010-03-21, 15:36

سلام الله على من اتبع الهدى.
وبعد أطلب منك أخي (abdo)أن لا تتهم اخوانك بدون بينة ولا حجة...نحن في منتدانا هذا نريد أن نثق في اخواننا وأخواتنا كل الثقة وأن لا نتهم بعضا بعضا بدون حجة..
ما أعظم قوله تعالى:{يا أيها الذين آمنوا إن جاءكم فاسق بنبإ فتبينوا أن تصيبوا قوما بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين (6: الحجرات)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
abdo

avatar

عدد المساهمات : 16
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 15/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: اخشيشن يحتج على عميد مؤسسة تابعة لوزارته   2010-03-21, 18:08

الأخت الفاضلة إكرام أشكرك على النصيحة و هي منك مقبولة لأن مشاركات أمثالك مشاركات جادة و متنوعة أما بعض الأعضاء و يعدون على رؤوس الأصابع نجدهم إما يدافعون عن الإدارة أو يدافعون عن الأساتذة ونحن لا نحب الانحياز مهما كان نحن نحب الحياد و الموضوعية و إلا جعلنا هذا المنتدى للدفاع عن الطرفين مع سرد أخبارهم كأنهم كانوا نعهم مما يجعلنا نشك في بعض الأحيان أنهم ينتمون إلى الإدارة ، كل ما نريده هو العلم و المعرف و الزيادة في الثقافة لا ماقال العميد و ما قال الأساتذة و ما فعل ىاخشيشن فهؤلاء كما يقول المثل : كل يغني لليلاه
و ليلانا نحن و شغلنا الشاغل العلم و المعرفة و كليتنا العزيزة
شكرا لك و مزيدا من المواضيع الشيقة و المفيدة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
jamal

avatar

عدد المساهمات : 13
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 03/02/2010

مُساهمةموضوع: رد: اخشيشن يحتج على عميد مؤسسة تابعة لوزارته   2010-03-22, 13:16

كفاكم الردود و الردود المضادة اجعلوا الساحة خالية من المشادات الفارغة نعم انحزنا اللى الاساتدة نعم اكررها والا فمادا يعني دخولنا عند الاستاد الدي عينه الاساتدة ...........اقول للاخ سعيد لا تبالي بمن ينتقد دون ان يعرفك شخصيا فانا اعرفك معرفة جيدة ........ دمت للنضال وفيا......
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
abo 3obayda

avatar

عدد المساهمات : 206
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 01/01/2010

مُساهمةموضوع: رد: اخشيشن يحتج على عميد مؤسسة تابعة لوزارته   2010-03-22, 14:05

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد

اخوتي اللهم لك الحمد فالخلاف من السنن الفطرية الجبلية في الانسان ’ خصوصا عندما يكون بناءا لديه ضوابط علمية .

لا انسى ان اشكر اولا الاخ هشام ذا الباع الجيد في الاخبار .

واقول للاخ عبدو ولغيرهم من بين حقوق الاخرين احسان الضن بهم وان خابت هم نياتهم , فالمرئ له الضاهر والله جلا وعلا يتولى السرائر .

فاخونا سعيد قال في الاخير {.... فنحن لايهمنا إلا الحل لمشاكلنا التي نتخبط فيها ونحن لاناقة لنا فيها ولا بعير، }

فوجود الاخ سعيد في الرباط قد لايدل على مساندته للاساتدة , وانما هو لامر لا يعلمه الا الله جلت قدرته والاخ سعيد .

واسال الله عز وجل ان لا يحرمنا الاخ { عبدو } من مواضيعه كالعادة , وعدد مشاركاته مقارنة مع يوم تسجيله في هذا المنتدى لا يدلان الا على مدى حبك ايها الاخ عبدو للعلم والمعرفة .


ووفقنا الله لما يحبه ويرضاه .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اخشيشن يحتج على عميد مؤسسة تابعة لوزارته
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات كلية الشريعة والقانون فاس :: القسم الاول: الفصول والمسالك والأخبار :: منتدى أخبار الطلبة والكلية-
انتقل الى: